الموضوع
:
لعن الله الانقاذ - الفاشية الاسلاموية تلهب ظهور حرائرنا بسياط العنج - ووووووووواى ووجــــع ودم
عرض مشاركة واحدة
08-12-2010, 02:28 PM
#[
49
]
ياسر كبوش
:: كــاتب نشــط::
حتما
سياتي يوم يا بلادي نجلد فيه كل جلاد
وداعا للأخلاق وللرجالة في السودان
التعديل الأخير تم بواسطة ياسر كبوش ; 08-12-2010 الساعة
02:32 PM
.
ياسر كبوش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ياسر كبوش
البحث عن المشاركات التي كتبها ياسر كبوش