عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2010, 02:46 PM   #[11]
لسان الدين الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لسان الدين الخطيب
 
افتراضي

اللعنه هنا لاتكفي
الم حد الموت والبكاء اهون
ماذا اقول سوى السب واللعن
عوراتنا بانت
انشروا وجعنا وبلاء هواننا
وكما قال الكثيرين تفووووووووووووووووووووووووووو
وتفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وبأكبر حجم ياناصر
وقد احسست بالخزي والعار ياطارق وقله الحيله



التوقيع: [overline]كوني والأخر صنوان فهذا شوق التعايش
وكوننا تعددنا في الهوية ..الثقافة..اللغة والألوان فهذا سر جمالنا
وكون بلدنا جزء من منظومة الإنسانية فهذا مدخل الإطــــمئنان
[/overline]
لسان الدين الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس