عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2010, 08:39 PM   #[170]
معاوية محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معاوية محمد الحسن
 
افتراضي

والله ما قدرت اكمل الفيديو
اي سوط نزل علي ضهر البنية المسيكينه دي اكيد خنجر في ظهورنا و وصمة عار في جبينا لانو ما قادرين نقول ( لا للظلم لا ..) و بكرة السوط دا لو ما قلعناهو من يد العسكري دا ح يطارد اخواتنا حتي جوا البيوت و يضربهم بيهو

لعنة الله علي زمان الانقاذ .
رجالتهم يسووها مع النسوان و بس ما يمشو يسووها مع المتمردين في دارفور لو بقدرو
دا زمن قواسي .. اونطجية
زمن مهين
لاقين هواكم ضرو
ضر يا دقين
يا عسكريا ما انتعظ
قتل الرقاب بيودي وين ؟
حكومة تهين النساء هكذا ليست جديرة بالاحترام و لا البقاء
بالمناسبة و ين اتحاد المرأة و لا شنو كده ما عارف



معاوية محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس