الموضوع
:
لعن الله الانقاذ - الفاشية الاسلاموية تلهب ظهور حرائرنا بسياط العنج - ووووووووواى ووجــــع ودم
عرض مشاركة واحدة
11-12-2010, 03:01 PM
#[
189
]
عابد عقيد
:: كــاتب نشــط::
كل سوط جبل مذلة علي ظهورنا
التعديل الأخير تم بواسطة عابد عقيد ; 11-12-2010 الساعة
03:20 PM
.
التوقيع:
لا نبكيك ولكننا نناضل .. ستبقي فينا ابا جعفر
عابد عقيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عابد عقيد
البحث عن المشاركات التي كتبها عابد عقيد