الموضوع
:
لعن الله الانقاذ - الفاشية الاسلاموية تلهب ظهور حرائرنا بسياط العنج - ووووووووواى ووجــــع ودم
عرض مشاركة واحدة
11-12-2010, 03:33 PM
#[
191
]
عابد عقيد
:: كــاتب نشــط::
بالله يا فتحي شوف التفاهة دي وصلت لي وين
واهتف معك
صحيح الاختشو ماتو
التوقيع:
لا نبكيك ولكننا نناضل .. ستبقي فينا ابا جعفر
عابد عقيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عابد عقيد
البحث عن المشاركات التي كتبها عابد عقيد