الموضوع
:
نتيجة انتخابات الأمانة العامة ، وقفل باب التصويت .
عرض مشاركة واحدة
12-12-2010, 11:02 PM
#[
16
]
ود البلد
:: كــاتب نشــط::
بالمبارك ... لهذه الكوكبه التى ناضلت وظلت وستناضل من أجل غد جميل لسودانيات ...
التوقيع:
رب إني لما أنزلت الى من خير فقير
ود البلد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ود البلد
البحث عن المشاركات التي كتبها ود البلد