ألف مبروك للنور يوسف ونبراس السيد .. معكما كان هذا المنبر ولا يزال يرتقى سلما من المجد بالكلمة العارفة ببواطن الحوار والمودة .. وقد كان الأعضاء في الموعد اذ بفوزكم تكتمل الصورة بهاءاً .. وفقكم الله .. !!
شكري لخالد الحاج الذي حلم بالديمقراطية وسعى لها وكان حاديها .. شكرا لك على الثقة التي أوليتها لنا أجمعين .. اذ ذاك نعتز به دون شك .. !!
أمنياتي للدورة الجديدة بالموفقية وكمال النجاح .. !!
شكري وتقديري لمن منحني ثقته .. !!
الى الامام دائماً
|