أنا ما عاوز أقول مبروك لا للنور يوسف ولا لنبراس السيد
لأنو دي مسئوليتهم وهي مسئولية حااااااااره وهم قدرها
بقول ليهم شكراً لتصديكم حمل هذه المسئولية
ونفس الشكر لأخواني
مبر
طارق
بابكر
لتصديهم لحمل تبعات هذه المسئولية بالطبع
لكن عاوز أقول مبروك ...
للجمييييييييييييييع
مبروك لهذه الممارسة الديمقراطية الحَقَّة
مبروك بالجد
شكراً ليكم كلكم
ولي قِدَام
|