الموضوع
:
عملاق صيانة الحاسوب الشامل (TuneUp Utilities)
عرض مشاركة واحدة
15-12-2010, 11:04 AM
#[
5
]
عكــود
Administrator
سلام يا أمين،
ياخي أنا متابع كل ما تتجوّد به علينا هنا،
وكنت نزّلت برنامج تصغير الصور وشكرتك عليهو (بس إنت طنّشت شكرتي
)،
وأنا رااااضي.
دحين هسّع بدور أشكرك تاني وتالت،
رغم إنّي ما نزّلت البرنامج لسّع لأنّي في الشغل،
بس حدّو معاي أصل البيت . .
لكن شكرك ما برجّيهو البيت.
تسلم يا الحبيب.
التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عكــود
البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود