الموضوع
:
** ونسة و اتكاءة في همبريب سودانيات و قليل من الفرفشة لا يضير **
عرض مشاركة واحدة
22-12-2010, 08:46 AM
#[
76
]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
انا ختيت احتمال الاشاعة و قلت تجي
تقطعي لينا الشك باليقين .. ما عندك مشكلة تب
و علي الاستوديو و التصوير برضوا ..
يديك العافية..
ياخ كتير عليك يا انتيمو الشربات والخبيز والتصوير
ماادايرين نكلفك
بس انت خليت للعريس شنو
لازم يتعب ويجتهد شوية ما يلقى العرس منحة ويرقد قفا
ويديك العافية يا انتمة
التوقيع:
عشان القاك
جانيت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت