" أول بشيل الضمة ديك
قبل السكون حرف الوقف
و اكسر عيوني أمام عينيك
و أحفظ ملامحك بالوصف
أنا ببقي زي قيس زي جميل
ابكي و اجن اشكي و اعف
ونرجع الريد الزمان
القالو عند الناس خرف
شفاف و في شوفتك شفا
و زعلك يشفق و يعترف
في سري في الغيب من سنين
ما قايل الغيب بنكشف
سامحني مرة اذا نسيت
ما تبقي صارف و منصرف
لو حتى حق الريدة هان
انا لي عليك حق الولف
انا عندي ليك سر من زمان
داير اقولو و منكسف
كل ما اقول قربت ليك
تلقاني بادي من الالف"
عندما تنفجر المحبة و الالفة
و المحنة و تسري و تذوب و تنساب
رقة و عذوبة !!!
رحم الله حسن الزبير و خوجلي عثمان
و احسن اليهم و اكرمهم بالمغفرة و الرضوان ..