الموضوع
:
إلتقى جيل البطولات بجيل التضحيات
عرض مشاركة واحدة
26-12-2010, 08:05 AM
#[
7
]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح تاجاب
محمد وردي و نانسي عجاج
قاعة سبارك سيتي -بري
رأس السنة
هسي دعوة يا ايمن
اقصد يا صالح
ول لفت نظر عشان انا صراحتن كده نفسي احضر حفلة وردي واخوي حجز تربيزة بس قال من هنا لحد يوم راس السنة نخدمو بعيونا
اها انا شايفة روحي ورافعة نخرتي ونظام لا والله اعزمنا وما تتمنن
فشكلك كده جايب لي تزكرة معاك عشان نحضر البطل وردي والضحية نانسي
التوقيع:
عشان القاك
جانيت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت