عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-2010, 08:13 AM   #[3]
صالح تاجاب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية صالح تاجاب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
حبيبنا صالح تاجاب

كل سنة وانت طيب

منو فيهم جيل البطولات ومنو جيل التضحيات..

من يضحي هو المواطن الذي سيبذل الآلاف لقاء تاريخ ينهار ومستقبل مظلم

عفوا ياجميل إنه رأي خطأ يقبل التصويب

لك مودة وأمنيات بعام جديد سعيد



طيب إيه رأيك نغير العنوان لى جيل العطاء وجيل الهم والغم فى عصر حكومة الأنجاس



التوقيع:
إلاهى وو نور خالد الحاجا أرحمومى
xx8xx@tajab.com
صالح تاجاب غير متصل   رد مع اقتباس