26-12-2010, 09:56 AM
|
#[80]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرقاش
شرحوا..

|
اقتباس:
سلام يا ابراهيم و عساك طيب .. و مرحبا بك في هذا الفضاء الاسفيري عالما من التواصل و المودة .. ردا على سؤالك - نعم - هناك تجمعا على ارض الخرطوم باسم الملتقى الثقافي تجد تفاصيله في المنتدى الاجتماعي .. و يمكنك مراسلة ناصر يوسف و احمد محمد زين و العم جعفر بدري لمعرفة نشاطاتهم و المتابعة و المشاركة و الحضور..
و لك اطيب التحايا..
|
و دا شرحو ليك يا قرقاش
مع وافر الود و التحايا ..
|
|
|
|
|