الموضوع
:
** ونسة و اتكاءة في همبريب سودانيات و قليل من الفرفشة لا يضير **
عرض مشاركة واحدة
26-12-2010, 10:05 AM
#[
81
]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
يا حبوب شوك الشوق اخبارك و احوالك
سعد و اخوانو و كل العقاب ان شاء الله بخير
ما بنختلف (الكلمه) دي عندي معها قصه غريبه
و الاغنيه عندها معزه خاصه جواي
و ان شاء الله في سودانيات ما نختلف نقعد نباري في حرف الوقف
التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان
عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش
البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش