عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-2010, 12:23 AM   #[4]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح تاجاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
حبيبنا صالح تاجاب

كل سنة وانت طيب

منو فيهم جيل البطولات ومنو جيل التضحيات..

من يضحي هو المواطن الذي سيبذل الآلاف لقاء تاريخ ينهار ومستقبل مظلم

عفوا ياجميل إنه رأي خطأ يقبل التصويب

لك مودة وأمنيات بعام جديد سعيد



طيب إيه رأيك نغير العنوان لى جيل العطاء وجيل الهم والغم فى عصر حكومة الأنجاس

ما قدمه الفنان العظيم محمد عثمان وردي للفن والأغنية والموسيقي السودانية ستظل خالدة أبد الدهر وسيظل نجماً ساطعاً على مر العصور ولكن !! متى يعتزل المغني ويتقاعد؟؟
وردي الآن لا يقوي على حمل جسده فكيف ينتظر منه أن يبدع ويطرب !! لقد شاخ وشاخ صوته ووهن ..
أما نناسي عجاج فهي تعرف تماماً رأي فيها منذ أن أتي بها لي والدها الله يرحمه في العام 99 لكي أسمعها..

يا جنو روسي مع طه سليمان وأطلبي منه حرامي القلوب تلب




عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس