عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-2010, 01:35 AM   #[5]
صالح تاجاب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية صالح تاجاب
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح تاجاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
حبيبنا صالح تاجاب

كل سنة وانت طيب

منو فيهم جيل البطولات ومنو جيل التضحيات..

من يضحي هو المواطن الذي سيبذل الآلاف لقاء تاريخ ينهار ومستقبل مظلم

عفوا ياجميل إنه رأي خطأ يقبل التصويب

لك مودة وأمنيات بعام جديد سعيد



طيب إيه رأيك نغير العنوان لى جيل العطاء وجيل الهم والغم فى عصر حكومة الأنجاس

ما قدمه الفنان العظيم محمد عثمان وردي للفن والأغنية والموسيقي السودانية ستظل خالدة أبد الدهر وسيظل نجماً ساطعاً على مر العصور ولكن !! متى يعتزل المغني ويتقاعد؟؟
وردي الآن لا يقوي على حمل جسده فكيف ينتظر منه أن يبدع ويطرب !! لقد شاخ وشاخ صوته ووهن ..
أما نناسي عجاج فهي تعرف تماماً رأي فيها منذ أن أتي بها لي والدها الله يرحمه في العام 99 لكي أسمعها..

يا جنو روسي مع طه سليمان وأطلبي منه حرامي القلوب تلب


يا حبيبنا والله كان سميتو حرامى الكيزان تلب ما عندى مشكلة
أهم شئ التوثيق للحفلة يجى سودانيات
بالنسبة لى وردى هذا الفرعون النوبى الجميل اذا قال بُخم المفروض يتوثق حسب رأي شخصى الضعيف. ياخى والله يا عبد العزيز أنا الزول دة بحب كلامو زى ما بحب غناهو, بحب فهمو للغة النوبية وإهتمامو بالحضارة والتراث النوبى, ياخى دة زول جميل مربى أجمل من جميل أستاز مثالى مثقف مهتم بى حضارتو بس أكان خلى التمباك دة تانى ما عندو عوجة كاااااااااااااااااااااااااااااااااك
نانسى كتاحة (عجاج=كتاحة) بالنوبية أي الغبار التقيل إنسانة جميلة وصوتها متفرد وعندها حضور جميل وبحب غناها نوعاً ما فى بعض من قليل من أغانيها
بعض من قليل من أغانيها دى إحتمال تكون أغنيتين ولا كان باااالغو تلاتة وكان قلت لى هم شنو أكيد ما حأقدر أذكر ليك غير واحدة
وتسلم لأنك نكت البوست من جغوب الصفحة التانية
نوم قفا يا الحبيب



التوقيع:
إلاهى وو نور خالد الحاجا أرحمومى
xx8xx@tajab.com
صالح تاجاب غير متصل   رد مع اقتباس