الموضوع
:
** ونسة و اتكاءة في همبريب سودانيات و قليل من الفرفشة لا يضير **
عرض مشاركة واحدة
02-01-2011, 03:04 AM
#[
82
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
كل عام و الجميع هنا بالف خير و عافية و اطيب
التهاني بقدوم العام الجديد 2011 جعله الله عام خيرا
و بركة و حقق امنيات الجميع توفيقا و سداد ..
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد