عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2011, 07:23 AM   #[1]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي اجمل لحظات في 2010 كانت معهم ...جلسه الامارات

هم ....
أجمل من صادفته في حياتي من أناس ... تعز عليك الأحرف وصفهم .... أمسيه جميله جمال روحهم ....

الجميل ... بابكر مخير
الخال.......د ودا بوصفوا ليك براااااااااااااااااااهو
بابكر عباس
مبر ...

ميسون

مرافئ

وانا

الضيوف
الفاتح
وشهاب ديل أخوان مرافئ



التعديل الأخير تم بواسطة همس الشوق ; 04-01-2011 الساعة 04:16 PM.
التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس