الموضوع
:
اعلن كامل (تضامني) مع الخال د
عرض مشاركة واحدة
03-01-2011, 08:24 PM
#[
4
]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
ادعموهو وأدعمونا
يا عكود ما تشوف لينا
حمراء ولا خضراءا
سروره
يسعد أوقاتك
ناس عمو عكو د ومخير الله الظاهر اتلومو وما دعمو الخال
أنا قلت ليهم الخال كان عطس بفقد سوائل
وكلمتو ما يحلي بعد الزغني .. ما سمع كلامي
عبدالعزيز خطاب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالعزيز خطاب