05-01-2011, 01:12 PM
|
#[148]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
ياحافظ يا حفيظ والله زى ما قال ابو حمزة
والله حلوين
علا والله عصؤتوا على ابو حمزة واخوى غبوش بالحيل
هموس صلاتى على محمد تكيلى العين لامن تفضل والعجب البت المزعمطة
يغطيك ربى اما التوب ..شفت التوب وما لاقانى اجمل منو بس التوب وسيد
التوب يكون كيفنو { بضراحة قمر مركبين ليهو كرعين ماشاء الله}
|
تسلمي يا سروره من كل بلا
بعض مما عندكم يا حبيبه
والله لو شفتي المزعمطه دي حلوه خلقه وأخلاق
زوله عسل بشكل ودمها خفيف تنسيك الزمن
|
|
|
|