05-01-2011, 01:23 PM
|
#[151]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش
الزوله دي أمسكي فيها قوي ياهمس ..نصيحه لله كده
|
غايتو انت وصاحبك عملتوها ظاااااااااااهرة
لكن قالو لي انا بفكها والله هسسسسه دي كنت بتكلم معاها بالتلفون
انسان تحبها لله في لله
نقيه ياخ
|
|
|
|