06-01-2011, 08:03 AM
|
#[88]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
فيصل أحبك ياخ ..
|
والعجيبه أنا ...
هو فيصل براهو ؟؟؟
كلللللللللللكم وعبد الله الشقليني يُزينُ هذه المحبةِ بوافرِ إحتراماتها
يا باش
كيفك ياخ ؟؟
مفكرين نجيكم في الدوحه
شوفوا لينا سكن لفترة شهر بسعر زهيييييييييييييييييد وكدي أصلو باقي لي كدي الفلس حاصل هههههههههههههه
ومافي زول يجيني ناطي لي هنا ويقول لي كلامك الأخير ده مكانو الخاص .. لأنو البوست ده أصلاً هو خاص الخاص ظاتو
ولا شنو يا فيصل سعد يا وش السعد ؟؟
تسلموا يا راقيين
|
|
|
|
|