الموضوع
:
** ونسة و اتكاءة في همبريب سودانيات و قليل من الفرفشة لا يضير **
عرض مشاركة واحدة
07-01-2011, 07:27 AM
#[
90
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
جانيت - امين
معتصم - و ابا رحيق :
لكم التحايا و الود و الاشواق .. و مروركم الكريم قلادة تزين
جيد هذا البوست العامر بكم جميعا ..
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد