عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2011, 09:51 AM   #[9]
صالح تاجاب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية صالح تاجاب
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر

انا موافق تماما ان يقام سد فى النيل الازرق وان تغرق مدينة رفاعة بالكامل اذا كان هناك منفعة اقتصادية للوطن ولسكان رفاعة ---بدل ما الناس تقعد تفلى فى ماضيها وتراثها وآثارها ---

يا عبد اللطيف قبل فترة مش عملو كبرى بين رفاعة والحصاحيصا؟؟
ليه الناس رفضو فى الأول إقامة الكبرى مع إنو دى تنمية لى رفاعة وللحصاحيصا؟؟



التوقيع:
إلاهى وو نور خالد الحاجا أرحمومى
xx8xx@tajab.com
صالح تاجاب غير متصل   رد مع اقتباس