الموضوع
:
بوست تنويرى .. تسمية رئيس مجلس إدارة سودانيات .. دورة 2011/2012 م
عرض مشاركة واحدة
13-01-2011, 09:54 AM
#[
26
]
سجمان
:: كــاتب نشــط::
اختيار صادف أهله..
رغم معرفتي الجيدة بكم وعلمي بأنكم أهل لهذه المسئولية
لا أقول مبروك ولكن اقول
أعانكم الله على هذا الذي حُمّلتموه على عواتقكم..
بالتوفيق والسداد ..
التوقيع:
حليق الكف..
سجمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سجمان
البحث عن المشاركات التي كتبها سجمان