لك ياسر أعيد أهداء هذا العزف المنفرد وعسي أن تكون بخير !
فانا أعلم بان صديقي الذي عرفته سيكون في مقدمة صفوف المتظاهرين بالقاهرة من اليوم ألاول للأنتفاضة. هنئيا لكم بهذا الالق .
ولك ايضا ياصديقي خالد الحاج - و انت تخرج ببطء من غيابات جب المرض اللعين .
أهدي هذه الحروف التي أعجبتك حينما كتبتها في أوائل أيامي بسودانيات المحبة والجمال .
فقم لنحتفل سويا بهذه الثورات المتلاحقة , فقد طال رقادك يا أيها العزيز .
|