الموضوع
:
تعالوا إخوتي أتوكأ عليكم.. لقد إنكسر سندى في الغربة
عرض مشاركة واحدة
08-02-2011, 12:17 PM
#[
4
]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
لاحول ولا قوة الا بالله
لقد اختاره الله بجواره
لقد ترك هذه الفانية
وهم السابقون ونحن اللاحقون
وهذا سبيل الاولين والاخرين
نسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويسكنه في العليين ومع الابرار
اليوم نبكيك وغدا نُبكى
ادع له يا ابن اخته ادع له
تحفة حوا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تحفة حوا
البحث عن المشاركات التي كتبها تحفة حوا