الموضوع
:
تعالوا إخوتي أتوكأ عليكم.. لقد إنكسر سندى في الغربة
عرض مشاركة واحدة
08-02-2011, 12:26 PM
#[
6
]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
يا الله يا عزيز ... يا الله من هذا الحزن ..
استغفر الله استغفر الله
التوقيع:
العصافير ...
التي منحتك صوتها كانت تدري بأنك ستغني للحرية
سمرية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمرية
البحث عن المشاركات التي كتبها سمرية