اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
هنا يا عزيز كل الكون أسود ..
لا شموس ..
أكباد متفطّره حزناً..
وجوهنا عليها كآبة كل العصور ..
نزرف دماً ..وليت يجدي ..
وليس يجدي الا أن نرفع أكفنا بالدّعاء ..
اللهم أرحم خالدا ..