عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2011, 04:52 PM   #[10]
هيفاء عبدالستار
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيفاء عبدالستار
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ


هنا يا عزيز كل الكون أسود ..

لا شموس ..

أكباد متفطّره حزناً..

وجوهنا عليها كآبة كل العصور ..

نزرف دماً ..وليت يجدي ..

وليس يجدي الا أن نرفع أكفنا بالدّعاء ..

اللهم أرحم خالدا ..



التوقيع: [frame="7 80"][align=center]إني مهرتك خافقي
فافرد ذراعيك احتويني[/align]

[align=left]هيفاء[/align]
[/frame]
هيفاء عبدالستار غير متصل