الموضوع
:
تعالوا إخوتي أتوكأ عليكم.. لقد إنكسر سندى في الغربة
عرض مشاركة واحدة
08-02-2011, 08:53 PM
#[
11
]
amine
:: كــاتب نشــط::
أنا لله و أنا أليه راجعون
ربنا يصبرك يا أخي عبد العزيز
ربنا يرحمه و يغفر له و يجعله في منزلة الصديقين و الشهداء
و يلهمنا الصبر و حسن العزاء ..
هم السابقون و نحن اللاحقون
لا اله الا الله محمد رسول الله
التوقيع:
الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى amine
البحث عن المشاركات التي كتبها amine