عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2011, 08:53 PM   #[11]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
افتراضي

أنا لله و أنا أليه راجعون
ربنا يصبرك يا أخي عبد العزيز
ربنا يرحمه و يغفر له و يجعله في منزلة الصديقين و الشهداء
و يلهمنا الصبر و حسن العزاء ..
هم السابقون و نحن اللاحقون
لا اله الا الله محمد رسول الله



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل