الموضوع
:
تعالوا إخوتي أتوكأ عليكم.. لقد إنكسر سندى في الغربة
عرض مشاركة واحدة
10-02-2011, 12:56 AM
#[
14
]
nagwa
:: كــاتب نشــط::
اللهم ارحم عبدك خالد..
اللهم اغفر له..
اللهم اسكنه فسيح وعالي جنانك..
اللهم إني لا أزكيه عندك؛
فأنت يا الله أعلم به وخافية نفسه..
اللهم اجعل مرضه الأخير ومعاناته الطويلة
كفارة لذنوبه.. ما ظهر منها وما بط
nagwa
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى nagwa
البحث عن المشاركات التي كتبها nagwa