الموضوع
:
تعالوا إخوتي أتوكأ عليكم.. لقد إنكسر سندى في الغربة
عرض مشاركة واحدة
10-02-2011, 11:18 AM
#[
24
]
ابرا
:: كــاتب نشــط::
اين الخل الوفي يا عزو ليتني لم اراه لقد دخل سويداء قلبي لقد تيتمت يا عزيز رغم ان والدي علي قيد الحياة لا زالت كلماته ترن في مسمعي ياعزيز ولكن تظل اعماله تمشي بيننا اللهم ارحم خالد واجعله خالدا في قلوبنا وانا لله وانا اليه راجعون
التوقيع:
[bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم
لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة
و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor]
ابرا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابرا
البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا