الموضوع
:
منو المجنون فينا أنا ولا القذافي ولا البشير؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
23-02-2011, 09:27 PM
#[
1
]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
منو المجنون فينا أنا ولا القذافي ولا البشير؟؟؟؟؟
[MEDIA]http://www.youtube.com/v/HuKKYObdkZw?version=3[/MEDIA]
.....
التعديل الأخير تم بواسطة فتحي مسعد حنفي ; 23-02-2011 الساعة
10:20 PM
.
التوقيع:
شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي
زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي