الموضوع
:
منو المجنون فينا أنا ولا القذافي ولا البشير؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
25-02-2011, 12:52 PM
#[
10
]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق
حلووووة يا فتحي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بشيرنا عااااقل
بقت بينك والقذافي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
قلتو تحلموا أحسن!!!
انت ياولد يالقلت أنا قدر أبوك ما قلت ليك ما تخت روحك في دائرة الشكوك
هسة انت الكلام دا بتقدر تقولو لي أبوك..
أما بالنسبة لليو تيوب فالوحيد الفهم المقصود هو ناصر يوسف عشان نظر ليهو من الناحية الفنية وبراعة من فبركو.. وللناس التانيين بقول انو فعلا مفبرك لكن هو عبارة لي: forecasting لما سيحدث قريبا ان شاءالله..
التوقيع:
شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي
زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي