التحية لكل من مر من هنا
لدي نموذج مشابه لنموذج نبراس في أسرتي
وما آلمني وفضحني أمام نفسي ، أن العريس المعني وبعد أن تم رفضه استنجد بي كواحد من (الطبقة المستنيرة) بالأسرة
وفاجأتني -قبله- إجابتي عليه بأنني مقتنع بكل ما قاله ، لكن المجتمع السوداني بطيئ التغير ويحتاج لسنوات وسنوات حتى يصبح هذا الأمر عادياً ومقبول من الجميع...، فاعذرني إن كنت لا أستطيع أن أساعدك بشيئ غير أضعف الإيمان
إنه التشويه الذي قاله أسامة ولا غير
|