عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2011, 05:11 PM   #[21]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

الاخ بابكر وكل المتداخلين
فعلاً هذا الموضوع صعب الانفكاك منو الا وهو النظرة لكل صاحب بشرة داكنة
بي انو مااحر..!!!!!
فهذه الاشياء موروثات تقافية اجتماعية تراكمت منذ مئات بل الآف السنين
والشعر الذي اتى به عمنا فتحي ابلغ دليل
وحتى من تتحدى هذا الارث وتحاول تتزوج بمن يراه اهلها غير حر
تجد ما تجد من الاهل والمجتمع نفسه
بس المحيرني الخلا ذوي البشرة الداكنة
في مرتبة اجتماعية اقل من البيض شنووو..؟؟؟؟
ماعندنا بس في كل العالم حتى انحنا ولو حتى حلب عديل
فنحن خوال* على قول اهل الخليج في مجتمع اكثر بياضاً للبشرة
يعني حتى البياض درجات فما بالك باسود البشرة
هنا استحضر طرفات دكتورنا دكام الله يرحمو
طبعاً هو متزوج واحدة بيضاء(حرة..)
واولادو كانوا على لون المدام (حرين) المهم جاء ود اخوهو يخطب بتو
فقال ليهو ياخ انحنا ننضف انت تاني دايرتجيء توسخ لينا..
رحمه الله
* اي عبيد



التعديل الأخير تم بواسطة مرافي ; 25-02-2011 الساعة 05:14 PM.
التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل   رد مع اقتباس