اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد
ي
فهل نحن.. جيل ما بعد الأجداد والآباء قادرين على الإعتراف بالتميز الفردي
وإقصاء التميز العِرقي..
أول إجابة ترن بجرسها.. نعم
|
ح أفط ناس وجدي الحلبي و فتحي الحلبي
و أرد عليك انتي بس
أول هام:
سحب الهامش من وهاد الجميلة و تعيينك سفيرة جمال بالمنتدى
و أول حالة نحولها ليك هي:
فتحي مسعد جنفي و سوف تتوالى الكيسات