عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2011, 07:15 PM   #[27]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي مشاهدة المشاركة
الاخ بابكر وكل المتداخلين
فعلاً هذا الموضوع صعب الانفكاك منو الا وهو النظرة لكل صاحب بشرة داكنة
بي انو مااحر..!!!!!
فهذه الاشياء موروثات تقافية اجتماعية تراكمت منذ مئات بل الآف السنين
والشعر الذي اتى به عمنا فتحي ابلغ دليل
وحتى من تتحدى هذا الارث وتحاول تتزوج بمن يراه اهلها غير حر
تجد ما تجد من الاهل والمجتمع نفسه
بس المحيرني الخلا ذوي البشرة الداكنة
في مرتبة اجتماعية اقل من البيض شنووو..؟؟؟؟
ماعندنا بس في كل العالم حتى انحنا ولو حتى حلب عديل
فنحن خوال* على قول اهل الخليج في مجتمع اكثر بياضاً للبشرة
يعني حتى البياض درجات فما بالك باسود البشرة
هنا استحضر طرفات دكتورنا دكام الله يرحمو
طبعاً هو متزوج واحدة بيضاء(حرة..)
واولادو كانوا على لون المدام (حرين) المهم جاء ود اخوهو يخطب بتو
فقال ليهو ياخ انحنا ننضف انت تاني دايرتجيء توسخ لينا..
رحمه الله
* اي عبيد
مرفانا سلام
اتطوع واشرح كلمة خوال للناس المابيعرفوها
ومفردها خال والخال المقصود بيهو الشامة
وهى دائما سودا



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس