25-02-2011, 07:33 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
|
الواحد يقول ليك بيأيد الانقاذ وهو بي سبب الانقاذ سافر يشتغل في السعودية عشان أكل العيش
|
وأزيدك كمان يا فتحي، عشان أعمل ليك (جن كلكي)
ما (سافر)، (سفروهو) بالفصل التعسفي/إحالة للصالح العام بعد خدمة خمسة سنة خدمة في تلفزيون السودان
وكان داير زيادة يا فتحي، لسه في، وبنزيدك
|
|
|
|
|