عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2011, 09:11 PM   #[29]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

المؤسف حقاً يا بابكر إن هذه القضية - قضية العنصرية- بالرغم من ترسخها في نسيجنا الإجتماعي، وبالرغم من إسقاطاتها السالبة في مجمل حِراكنا السياسي، إلا إنها لم تحظى بتدارس جاد ومكثف من قبل كل المثقفين والمفكرين السودانيين ..فقد إنشغلت نخبتنا، أو تشاغلت عنها، بقضايا أخري تاتي في رائي جميعها دون الأولوية



مبر محمود غير متصل   رد مع اقتباس