25-02-2011, 11:45 PM
|
#[25]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء مرسي
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق
غايتو ده اغرب منبر يلاقيني
الزول يقول انا كوز يقولوا ليه لا انت ما كوز
في المنابر التانية لو انتقدت المعارضة ساي يدمغوك بالكوزنة
انا تعريفكم للكوزنة ما بعرفو
لكن أنا مؤيد للإنقاذ وبدافع عنها باستماتة
وانا اتمنى إنهم يخشوا
أها رايك شنو يا ابو الفتوح؟
يلا يا (الناس) خشوا
مبروك عليك تاييد الانقاذ وان شاء الله يدفعوا ليك كويس عشان ما تطلع شايل وش القباحه بلوشي
|
ودي ياخوي من الاتحاد النسائي بتاعنا أفتكر كدا القوة بتكون متعادلة دا لو ما مايلة لي صالحا..شفت حنيتي دي كيف..يللا ياسناء اتوصي بالأخ وراق.. ما دايرك تقع في يد اللا بحن ولا برحم..
|
|
|
|
|