الموضوع
:
*** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***
عرض مشاركة واحدة
27-02-2011, 06:36 PM
#[
329
]
هيفاء عبدالستار
:: كــاتب نشــط::
فيصل يا صاحب ...
إززززيّك ....
معليش جيت داخله توووش ..
هذا لعلمي ان أهل الدّار أكارم ..
ضلك جميل ...
التوقيع:
[frame="7 80"]
[align=center]إني مهرتك خافقي
فافرد ذراعيك احتويني[/align]
[align=left]هيفاء[/align]
[/frame]
هيفاء عبدالستار
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هيفاء عبدالستار
البحث عن المشاركات التي كتبها هيفاء عبدالستار