الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
13-03-2011, 01:49 PM
#[
5596
]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
السلام عليكم يا اسايطه
علكم بخير و عافيه
عندنا ناس كانو بجوا يسلمو علينا في العام بهناك
و طولوا مننا و فاقدنهم بالله بلغوهم التحايا (شبارقه,كيشو)نموذجا
و تحياتي لكل الاسايطه بدون فرز
نبراس السيد الدمرداش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش
البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش