عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2011, 03:20 PM   #[27]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يا طروق ياخ نزنق محمد فرح مالنا ومالو ياخ
والله الراجل كريم معانا وجاب لينا تقرير كوميدي عالي السخرية
أها زول زي دا تزنوقو ولا تقعد تستمتع وتضحك


هذا بالاضافة لي إنه اساسا نحن مزنوقين ، نقعد نمشي نزنق في ناس تانية
خلينا نفك زنقتنا دي ونستمتع بالمسرحية أعلاه ياخ



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس