الموضوع
:
العــز اهل وأحياناً بـــورداب.. شكرا زول الله عباس الشريف وابو مناهل!!
عرض مشاركة واحدة
13-03-2011, 09:06 PM
#[
14
]
الاصمعي
:: كــاتب نشــط::
بلحيل اتلومت يا بشاري
ياخي كان تعزمنا عزومة مراكبية
زعلانيييييييييييييييييييييين بجد
التوقيع:
دي حتي الاغنيات من قبلك حروف ابياتا كانت ساي
الاصمعي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الاصمعي
البحث عن المشاركات التي كتبها الاصمعي