الموضوع
:
بخصوص ثروات إخوة البشير
عرض مشاركة واحدة
13-03-2011, 09:18 PM
#[
32
]
nehroo
:: كــاتب جديـــد ::
كنت أتمنى أن يكون تقرير الرأي العام مهني ومقنع
ولكنه جاء ضعيف وركيك الحبكة ويزيد من الشكوك
الموجودة لدي المواطنين بعد ملامستهم الشخصية
لكثير من مظاهر الفساد الواضحة للعيان ولا تحتاج لإثباتات
كما يعطيني التقرير إحساس الإعلان الصحفي المدفوع القيمة.
nehroo
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى nehroo
البحث عن المشاركات التي كتبها nehroo