اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehroo
كنت أتمنى أن يكون تقرير الرأي العام مهني ومقنع
ولكنه جاء ضعيف وركيك الحبكة ويزيد من الشكوك
الموجودة لدي المواطنين بعد ملامستهم الشخصية
لكثير من مظاهر الفساد الواضحة للعيان ولا تحتاج لإثباتات
كما يعطيني التقرير إحساس الإعلان الصحفي المدفوع القيمة.
|
نهرو سلام
والله حتى لو اعلان وهو اعلان فعلا ومجانى
فهو ركيك
اقتباس:
|
الموضوع في سياق الشأن العام والمصلحة العامة.. ولأنّه من غير الإنصاف أن نردد الإتهامات دون أن نجلس إلى الطرف الآخر.. فقد جلست (الرأي العام) إلى (إخوان الرئيس).
|