اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء مرسي
تعيش وتجيب يا فرح ,لا تموت ولا تفوت قبل تفت لينا كل المدكن.
وركز لينا على نسيبنا محمد حسن البشيرعشان نعرف ولدنا ادوه قطعة جاتوه ولا موقفه شنو من الاعراب.
متخارجه
عشان ما افسد تسرسب المعلومات
احمدددددددددددددددددددددددددددددددك يااااااااااااااااااااااااا رب
|
سنا ازيك والله غايتو زولك فطة فطة كبيرة وا اظنه ما يرجع الا مكابرة منه ساكت
اول مرة يفرح الناس هنا الكوز
تسلمى