عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2011, 03:29 PM   #[50]
أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درديري كباشي الامين مشاهدة المشاركة
[justify] [/justify][justify]
شئ عجيب ويحير

طيب ببساطة كدا شخص كان عندو عجلة قبل عشرين سنة وحاليا يمتلك ما يساوي قيمة طائرة خاصة ومن كسب مشروع .. والله ببساطة مفروض تدون هذه الطريقة في كتب وتدرس في كليات الاقتصاد بدلا الكلام الفارغ الدرسناه من زمان وما جايب همو .. يلا نحن لاشاكين في زمة اي احد ولا متهمين ولا نعتقد انه اخوة الرئيس استفادوا من منصبه في الاثراء فقط نريد ان نتعلم من جديد هذه الطريقة السحرية ان ظل في العمر بقية ..
[/justify]


يا جماعة انتوا ناسين حاجة اسمها

ليلة القدر
و نبى الله الخضر

وخاتم سيدنا سليمان (خاتم المنى

وعود الاكسيرر

و التنقيب فى الدهب امكن عتروا فوق كنز فى باطن الارض

يعنى برضو المفروض تستصحبوا حسن الظن



أبو دعد غير متصل   رد مع اقتباس